دوخة: كنا نشعر بأننا نلعب في الجزائر وليس في مصر ..رياضة

جول . كوم - رياضة
دوخة: كنا نشعر بأننا نلعب في الجزائر وليس في مصر

دعم كبير حظي به المنتخب الجزائري في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

أكد عز الدين دوخة الحارس الجزائري، أنه شعر بأن فريقه يلعب في الجزائر وليس في مصر، في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

    وحقق محاربو الصحراء، كأس الأمم الأفريقية، بعد التغلب على السنغال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة.

    وقال دوخة في تصريحات للصحفيين عقبت اللقاء: "اليوم شعرنا بأننا نلعب في الجزائر وليس في مصر، أريد شكر كل اللاعبين والجهاز الفني والاتحاد الجزائري".

    وواصل: "الحمد لله، هذا تتويج مستحق لنا لم نخسر في البطولة، ألف مبروك للشعب الجزائري والعربي على هذا التتويج الذي نستحق".وبسؤاله عن أصعب لحظة في النهائي قال: "بكل تأكيد كانت المخالفة التي تم احتسابها علينا في اللحظات الأخيرة من المباراة كانت الأصعب".

    مشاهدة دوخة كنا نشعر بأننا نلعب في الجزائر وليس في مصر

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ دوخة كنا نشعر بأننا نلعب في الجزائر وليس في مصر قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، دوخة: كنا نشعر بأننا نلعب في الجزائر وليس في مصر.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار