تصريحات نجم إنتر ستيفانو سينسي عقب الخسارة الودية أمام يوفنتوس.
قال نجم إنتر الشاب ستيفانو سينسي إن النيراتزوري يسير على الطريق الصحيح في الوقت الحالي ويتحرك خطوات للأمام بالفعل.
وكان يوفنتوس قد نجح في الفوز على إنتر في ديربي إيطاليا الودي بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.وعقب اللقاء، أبدى سينسي حزنه من الخسارة على الرغم من أنها جاءت بشكل ودي، إلا أن المباراة بين الفريقين لها قيمتها الخاصة بغض النظر عن أية حسابات أخرى..
وأضاف: "لعبنا بشكل جيد وهذا هو المهم الآن، وخلال الفترة التحضيرية نشعر بالتحسن بدنيًا وفنيًا تحت قيادة أنطونيو كونتي ونشعر بالسعادة من أجل ذلك"
وتابع: "دوري في الفريق خلال الموسم المقبل لم يتحدد بعد، كل شيء في يد المدرب والجميع يعلم ذلك، ما علينا فقط هو بذل أقصى ما نمتلك حتى نكون جاهزين للتحديات المقبلة"يذكر أن إنتر كان قد خسر أيضًا في المباراة الماضية أمام مانشستر يونايتد بهدف مقابل لا شيء في كأس الأبطال الودية كذلك.
مشاهدة سينسي إنتر على الطريق الصحيح
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ سينسي إنتر على الطريق الصحيح قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، سينسي: إنتر على الطريق الصحيح.
في الموقع ايضا :
- موعد والقناة الناقلة لمباراة إسبانيا وأوروجواي اليوم في كأس العالم.. والمعلق
- تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام إيران في كأس العالم.. ثلاثي يقود الهجوم
- بسبب لقطة في مباراة ألمانيا والإكوادور..آرشيفو فار: كأس العالم الأسوأ تحكيمياً على مدار التاريخ
