كأس محمد السادس | الإسماعيلي يخسر أمام أهلي بنغازي ويتأهل لدور الـ16 ..رياضة

جول . كوم - رياضة
الإسماعيلي خسر أمام أهلي بنغازي في تونس 1-0 لكنه صعد لدور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس مستفيدًا من انتصاره ذهابًا 4-2

مشاهدة كأس محمد السادس الإسماعيلي يخسر أمام أهلي بنغازي ويتأهل لدور الـ16

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ كأس محمد السادس الإسماعيلي يخسر أمام أهلي بنغازي ويتأهل لدور الـ16 قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، كأس محمد السادس | الإسماعيلي يخسر أمام أهلي بنغازي ويتأهل لدور الـ16.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار