دراسة أميركية تكشف عن مادة غذائية يؤدي تناولها اليومي إلى تقليل خطر سرطان الرئة ...الإمارات

صوت الإمارات - ثقافة وفن
دراسة أميركية تكشف عن مادة غذائية يؤدي تناولها اليومي إلى تقليل خطر سرطان الرئة
وجدت دراسة جديدة، أجراها المركز الطبي في جامعة Vanderbilt بولاية تينيسي الأمريكية، أن تناول كوب من اللبن (الزبادي) يوميا قد يقلل من خطر الإصابة بسرطان الرئة. وحلل الباحثون في الدراسة هذه، التي نشرت في JAMA OncologyK، نحو 10 دراسات جماعية من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، شملت أكثر من 1.44 مليون شخص. وقاموا بتحليل مقدار استهلاك المشاركين للألياف الغذائية واللبن، ثم تتبعوا من المرضى طوروا سرطان الرئة. واكتشف فريق البحث أن أولئك الذين يتناولون وجبة يومية من اللبن، شهدوا انخفاض خطر الإصابة بالمرض بنسبة 20%، مقارنة بغيرهم ممن لم يتناولوا اللبن. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: دراسة تكشف عن علاقة "السُكري" بحجم المُخ وتمكّن الأفراد الذين يتناولون اللبن يوميا، إلى جانب اتباع نظام غذائي غني بالألياف، من خفض خطر الإصابة بسرطان الرئة بأكثر من 30%. وأظهرت الدراسات أن بعض أنواع البكتيريا ...

مشاهدة دراسة أميركية تكشف عن مادة غذائية يؤدي تناولها اليومي إلى تقليل خطر سرطان الرئة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ دراسة أميركية تكشف عن مادة غذائية يؤدي تناولها اليومي إلى تقليل خطر سرطان الرئة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت الإمارات ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، دراسة أميركية تكشف عن مادة غذائية يؤدي تناولها اليومي إلى تقليل خطر سرطان الرئة.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار