وزير المواصلات يعقد اتفاقية لتشغيل 17 منفذًا للطعام والشراب داخل مبنى المسافرين الجديد ..اخبار محلية

صحيفة الأيام البحرينية - اخبار محلية
وزير المواصلات يعقد اتفاقية لتشغيل 17 منفذًا للطعام والشراب داخل مبنى المسافرين الجديد
وقع سعادة وزير المواصلات والاتصالات المهندس كمال بن أحمد محمد، رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين، اتفاقية رئيسية مع شركة إس إس بي (SSP)، الشركة الرائدة في تشغي

مشاهدة وزير المواصلات يعقد اتفاقية لتشغيل 17 منفذ ا للطعام والشراب داخل مبنى

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير المواصلات يعقد اتفاقية لتشغيل 17 منفذ ا للطعام والشراب داخل مبنى المسافرين الجديد قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الأيام البحرينية ( البحرين ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير المواصلات يعقد اتفاقية لتشغيل 17 منفذًا للطعام والشراب داخل مبنى المسافرين الجديد.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار