«الأشغال» تنتهي من أعمال إعادة تأهيل محطات ضخ مياه الصرف الصحي الفرعية ..اخبار محلية

صحيفة الأيام البحرينية - اخبار محلية
«الأشغال» تنتهي من أعمال إعادة تأهيل محطات ضخ مياه الصرف الصحي الفرعية
قالت الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندسة أسماء جاسم مراد أن الوزارة انتهت من تنفيذ مشروع إعادة تأهيل محطات ضخ م

مشاهدة laquo الأشغال raquo تنتهي من أعمال إعادة تأهيل محطات ضخ مياه الصرف الصحي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأشغال تنتهي من أعمال إعادة تأهيل محطات ضخ مياه الصرف الصحي الفرعية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الأيام البحرينية ( البحرين ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «الأشغال» تنتهي من أعمال إعادة تأهيل محطات ضخ مياه الصرف الصحي الفرعية.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار