سمو ولي العهد يبعث برقية الى وزير الداخلية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين ..اخبار محلية

صحيفة الأيام البحرينية - اخبار محلية
سمو ولي العهد يبعث برقية الى وزير الداخلية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين
بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله برقية إلى الفريق أول الركن معالي الشي

مشاهدة سمو ولي العهد يبعث برقية الى وزير الداخلية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ سمو ولي العهد يبعث برقية الى وزير الداخلية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الأيام البحرينية ( البحرين ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، سمو ولي العهد يبعث برقية الى وزير الداخلية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية
جو 24 - قبل 6 ساعة و 5 دقيقة


اخر الاخبار