مشاهدة سمو ولي العهد يبعث برقية الى وزير الداخلية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ سمو ولي العهد يبعث برقية الى وزير الداخلية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الأيام البحرينية ( البحرين ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، سمو ولي العهد يبعث برقية الى وزير الداخلية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- خطر رقمي جديد.. كيف يحول الهاكرز الرموز التعبيرية إلى ثغرات لاختراق بياناتك
- كوربين يعيد فتح ملف الدور البريطاني في حرب غزة ويهاجم حكومة ستارمر
- عائلة الفقيد سامي بن عيسى، شكر و إعلان فرق