المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تنظم حملة توعوية لمرضى السكر ..اخبار محلية

صحيفة الأيام البحرينية - اخبار محلية
المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تنظم حملة توعوية لمرضى السكر
اختتمت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان فعاليات عام 2019 بإقامة حملة توعوية في مجمع الإنماء بمنطقة الرفاع تحت عنوان "Living Well with Diabetes" تزامنا م

مشاهدة المؤسسة الوطنية nbsp لحقوق nbsp الإنسان nbsp تنظم حملة توعوية nbsp لمرضى السكر

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تنظم حملة توعوية لمرضى السكر قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الأيام البحرينية ( البحرين ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تنظم حملة توعوية لمرضى السكر.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار