موظفة بمستشفى جدحفص للولادة تختلس 112 الف دينار والمحكمة تلزمها رد المبلغ والغرامة مع السجن ..اخبار محلية

صحيفة الأيام البحرينية - اخبار محلية
موظفة بمستشفى جدحفص للولادة تختلس 112 الف دينار والمحكمة تلزمها رد المبلغ والغرامة مع السجن
قضت محكمة الاستئناف العليا بتأييد سجن موظفة بمستشفى جدحفص للولادة لمدة 3 سنوات بعد أن اختلست حوالي اختلس 112 ألف دينار من حسابات المستشفى. وقضت محكمة أول د

مشاهدة موظفة بمستشفى جدحفص للولادة تختلس 112 الف دينار والمحكمة تلزمها رد المبلغ

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ موظفة بمستشفى جدحفص للولادة تختلس 112 الف دينار والمحكمة تلزمها رد المبلغ والغرامة مع السجن قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الأيام البحرينية ( البحرين ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، موظفة بمستشفى جدحفص للولادة تختلس 112 الف دينار والمحكمة تلزمها رد المبلغ والغرامة مع السجن .

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار