المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد مليون طن شعير علفي ..اخبار محلية

صحيفة أنحاء - اخبار محلية
الرياض – واس :- أعلنت المؤسسة العامة للحبوب اليوم عن مناقصتها السادسة لهذا العام (2018م) لاستيراد كمية (1.020.000) [...] The post المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد مليون طن شعير علفي appeared first on صحيفة أنحاء الإلكترونية.

مشاهدة المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد مليون طن شعير علفي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد مليون طن شعير علفي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد مليون طن شعير علفي.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
قبل 5 ساعة و 36 دقيقة