مشاهدة مديرة الوقاية بوزارة الصحة للإذاعة تفعيل المنصة الرقمية الخاصة بالتطعيم ضد
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مديرة الوقاية بوزارة الصحة للإذاعة تفعيل المنصة الرقمية الخاصة بالتطعيم ضد كورونا الأسبوع الجاري قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الاذاعة الجزائرية ( الجزائر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مديرة الوقاية بوزارة الصحة للإذاعة: تفعيل المنصة الرقمية الخاصة بالتطعيم ضد كورونا الأسبوع الجاري.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- الرئيس الكولومبي غوستافو بيترو: نتيجة الفرز الأولي 49,3% لصالح أبيلاردو و49% لسيبيدا ولا يمكن إعلان فوز أي منهما بالرئاسة عاجل
- ماتش مصر.. ملخص اهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا في كأس العالم 2026
- بعد انسحاب إيران.. قطر وباكستان تحاولان إعادة المفاوضات إلى مسارها