مستشفيات صحة جدة تحتفي باليوم الوطني مع المرضى والمنومين ..اخبار محلية

صحيفة أنحاء - اخبار محلية
أحتفل مستشفى الملك عبد العزيز بجدة باليوم الوطني الـ٨٨ للمملكة في القاعة الرئيسية بالمستشفى ، بحضور مدير مستشفى الملك عبد العزيز الأستاذ سعيد بن حمد الغامدي و الذي شارك المرضى المنومين و المراجعين فرحتهم بهذا اليوم العزيز ، و بحضور مساعديه و عدد من مدراء الإدارات و رؤساء الأقسام و الطواقم الطبية و التمريضية المناوبة […] The post مستشفيات صحة جدة تحتفي باليوم الوطني مع المرضى والمنومين appeared first on صحيفة أنحاء الإلكترونية.

مشاهدة مستشفيات صحة جدة تحتفي باليوم الوطني مع المرضى والمنومين

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مستشفيات صحة جدة تحتفي باليوم الوطني مع المرضى والمنومين قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مستشفيات صحة جدة تحتفي باليوم الوطني مع المرضى والمنومين.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار