تونس: الغنوشي بخير والطبيب نصحه بالبقاء في المستشفى ...الشرق الأوسط

وكالة الاناضول - اخبار عربية
تونس: الغنوشي بخير والطبيب نصحه بالبقاء في المستشفى
مساعد رئيس البرلمان التونسي المكلف بالإعلام والاتصال ماهر مذيوب، قال إن الغنوشي "يتعافى من أعراض طفيفة لكورونا، لا سيما أنه تلقى جرعتين من اللقاح المضاد للفيروس"

مشاهدة تونس الغنوشي بخير والطبيب نصحه بالبقاء في المستشفى

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ تونس الغنوشي بخير والطبيب نصحه بالبقاء في المستشفى قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وكالة الاناضول ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، تونس: الغنوشي بخير والطبيب نصحه بالبقاء في المستشفى.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار