خسائر النفط تتعمق إثر نفي الإمارات اتفاقا مع "أوبك+" ...الشرق الأوسط

وكالة الاناضول - اخبار عربية
خسائر النفط تتعمق إثر نفي الإمارات اتفاقا مع أوبك+
هبطت الأسعار 2.5 بالمئة لمزيج برنت و3 بالمئة للخام الأمريكي..

مشاهدة خسائر النفط تتعمق إثر نفي الإمارات اتفاقا مع أوبك

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ خسائر النفط تتعمق إثر نفي الإمارات اتفاقا مع أوبك قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وكالة الاناضول ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، خسائر النفط تتعمق إثر نفي الإمارات اتفاقا مع "أوبك+".

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار