الخرطوم: اللجوء لمجلس الأمن ليس تخليا عن الدور الإفريقي‎‎ بقضية السد ...الشرق الأوسط

وكالة الاناضول - اخبار عربية
الخرطوم: اللجوء لمجلس الأمن ليس تخليا عن الدور الإفريقي‎‎ بقضية السد
رئيس الوزراء السوداني، عبد الله حمدوك، أكد خلال لقائه رئيس كوت ديفوار الحسن أوتارا، بالعاصمة أبيدجان، على أهمية الدعم الإفريقي للسودان في مختلف المجالات

مشاهدة الخرطوم اللجوء لمجلس الأمن ليس تخليا عن الدور الإفريقي lrm lrm بقضية السد

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الخرطوم اللجوء لمجلس الأمن ليس تخليا عن الدور الإفريقي بقضية السد قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وكالة الاناضول ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الخرطوم: اللجوء لمجلس الأمن ليس تخليا عن الدور الإفريقي‎‎ بقضية السد.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار