مشاهدة الخرطوم اللجوء لمجلس الأمن ليس تخليا عن الدور الإفريقي lrm lrm بقضية السد
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الخرطوم اللجوء لمجلس الأمن ليس تخليا عن الدور الإفريقي بقضية السد قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وكالة الاناضول ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الخرطوم: اللجوء لمجلس الأمن ليس تخليا عن الدور الإفريقي بقضية السد.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب سواحل جزيرة هونشو في اليابان
- عالم رياضيات مغربي "ينادي المؤمنين"
- العراق.. انتشار قوات خاصة داخل المنطقة الخضراء وسط بغداد وأنباء عن اعتقال مسؤولين كبار (فيديو)