مشاهدة العراق نصف موظفين الدولة يعملون بالمناوبة للحد من كورونا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ العراق نصف موظفين الدولة يعملون بالمناوبة للحد من كورونا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وكالة الاناضول ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، العراق.. نصف موظفين الدولة يعملون بالمناوبة للحد من كورونا.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- مراسل المنار: محلقة معادية تلقي منشورات فوق بلدة المنصوري عاجل
- عاجل .. موافقة ولي الأمر وكاميرات إلزامية.. ضوابط جديدة للأكاديميات الرياضية
- مقترحا تسقيف أسعار المحروقات وتأميم سامير يحالان على مجلس النواب