رئيس لجنة الصحة بالبرلمان المصري: المصريون نسوا أن عندنا كورونا.. ونسبة التطعيم قليلة جدا ...الشرق الأوسط

روسيا اليوم - اخبار عربية
رئيس لجنة الصحة بالبرلمان المصري: المصريون نسوا أن عندنا كورونا.. ونسبة التطعيم قليلة جدا
أشار الدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب المصري إلى أن فيروس كورونا لا زال موجودا رغم انخفاض عدد الإصابات في البلاد، مؤكدا أن نسبة التطعيم ضد الفيروس قليلة جدا.

مشاهدة رئيس لجنة الصحة بالبرلمان المصري المصريون نسوا أن عندنا كورونا ونسبة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رئيس لجنة الصحة بالبرلمان المصري المصريون نسوا أن عندنا كورونا ونسبة التطعيم قليلة جدا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على روسيا اليوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رئيس لجنة الصحة بالبرلمان المصري: المصريون نسوا أن عندنا كورونا.. ونسبة التطعيم قليلة جدا.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار