مشاهدة رئيس لجنة الصحة بالبرلمان المصري المصريون نسوا أن عندنا كورونا ونسبة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رئيس لجنة الصحة بالبرلمان المصري المصريون نسوا أن عندنا كورونا ونسبة التطعيم قليلة جدا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على روسيا اليوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رئيس لجنة الصحة بالبرلمان المصري: المصريون نسوا أن عندنا كورونا.. ونسبة التطعيم قليلة جدا.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- السودان يكذب تصريحات مستشار ترامب بشأن مفاوضات السلام
- الاتحاد الأوروبي وأوكرانيا يطلقان برامج بـ343 مليون يورو للتقنيات مزدوجة الاستخدام
- صحيفة إسرائيلية: أردوغان يخطط لممرات استراتيجية قد تغير موازين القوى في المنطقة