لماذا تركت القنابل الذرية في هيروشيما وناغازاكي ظلال الناس محفورة على الأرصفة؟ ..تكنولوجيا

روسيا اليوم - تكنولوجيا
لماذا تركت القنابل الذرية في هيروشيما وناغازاكي ظلال الناس محفورة على الأرصفة؟
قبل 76 عاما، ألقت طائرة أمريكية قنبلة ذرية على مدينة هيروشيما اليابانية، تلاها قصف ثان عقب 3 أيام، في مدينة ناغازاكي، في ما كان بمثابة أول استخدام للأسلحة الذرية في الحرب.

مشاهدة لماذا تركت القنابل الذرية في هيروشيما وناغازاكي ظلال الناس محفورة على الأرصفة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لماذا تركت القنابل الذرية في هيروشيما وناغازاكي ظلال الناس محفورة على الأرصفة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على روسيا اليوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لماذا تركت القنابل الذرية في هيروشيما وناغازاكي ظلال الناس محفورة على الأرصفة؟.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في تكنولوجيا


    اخر الاخبار