تراجع المسافرين عبر مطار دبي 41 بالمئة خلال النصف الأول ...الشرق الأوسط

وكالة الاناضول - اخبار عربية
تراجع المسافرين عبر مطار دبي 41 بالمئة خلال النصف الأول
على أساس سنوي إلى 10.6 ملايين مسافر.

مشاهدة تراجع المسافرين عبر مطار دبي 41 بالمئة خلال النصف الأول

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ تراجع المسافرين عبر مطار دبي 41 بالمئة خلال النصف الأول قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وكالة الاناضول ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، تراجع المسافرين عبر مطار دبي 41 بالمئة خلال النصف الأول.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار