حزب الله: الثمن الذي يدفعه لبنان هو لإعادته إلى دائرة السيطرة الأمريكية الإسرائيلية ...الشرق الأوسط

روسيا اليوم - اخبار عربية
حزب الله: الثمن الذي يدفعه لبنان هو لإعادته إلى دائرة السيطرة الأمريكية الإسرائيلية
اعتبر الشيخ نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله أن "الثمن الذي يدفعه لبنان له علاقة بالعمل لإعادته إلى دائرة السيطرة الأمريكية الإسرائيلية، ونحن علينا أن نتصدى".

مشاهدة حزب الله الثمن الذي يدفعه لبنان هو لإعادته إلى دائرة السيطرة الأمريكية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ حزب الله الثمن الذي يدفعه لبنان هو لإعادته إلى دائرة السيطرة الأمريكية الإسرائيلية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على روسيا اليوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، حزب الله: الثمن الذي يدفعه لبنان هو لإعادته إلى دائرة السيطرة الأمريكية الإسرائيلية.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار