مشاهدة ولي العهد يجري اتصالا هاتفيا برئيس الوزراء الإسباني
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ولي العهد يجري اتصالا هاتفيا برئيس الوزراء الإسباني قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً برئيس الوزراء الإسباني.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- الدكتور باعوم يلتقي المهندس الميسري ويبحثان مستجدات الأوضاع والحوار الجنوبي وسبل دعم الشرعية واستعادة الدولة
- تحولات جذرية في صناعة السيارات الكهربائية بفعل التوترات الجيوسياسية
- إعلام بتغيير اسم جمعية قدماء ضباط الجيش الوطني بالجمعية التونسية لقدماء العسكريين”.