“هيئة الاتصالات” تغرّم “الاتصالات السعودية، موبايلي، زين” بأكثر من 14 مليون ريال ..اخبار محلية

صحيفة أنحاء - اخبار محلية
نشرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم عبر موقعها الإلكتروني غرامات مالية تتجاوز “14.000.000” أربعة عشر مليون ريال، بحق شركة الاتصالات السعودية، وشركة اتحاد اتصالات موبايلي, وشركة الاتصالات المتنقلة السعودية زين؛ بسبب عدة مخالفات ارتكبتها الشركات. وتفصيلاً، ذكرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أن لجنة النظر في مخالفات نظام الاتصالات قد أصدرت غرامات مالية قدرها (12.473.750) ريال […] The post “هيئة الاتصالات” تغرّم “الاتصالات السعودية، موبايلي، زين” بأكثر من 14 مليون ريال appeared first o

مشاهدة ldquo هيئة الاتصالات rdquo تغر م ldquo الاتصالات السعودية موبايلي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ هيئة الاتصالات تغر م الاتصالات السعودية موبايلي زين بأكثر من 14 مليون ريال قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، “هيئة الاتصالات” تغرّم “الاتصالات السعودية، موبايلي، زين” بأكثر من 14 مليون ريال.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار