منتسبو مستشفى حكومي بعدن يعلنون الإضراب ..اخبار محلية

كريتر سكاي - اخبار محلية
منتسبو مستشفى حكومي بعدن يعلنون الإضراب
اعلنت اللجنة النقابية في مستشفى الجمهورية رفع كافة منتسبيها في الهيئة الاشارات الحمراء احتجاجا على عدم تنفيذ كافة الاتفاقات التي تم اعتمادها من قبل رئيس الهيئة وذلك ابتداء من يوم الخميس الموافق....

مشاهدة منتسبو مستشفى حكومي بعدن يعلنون الإضراب

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ منتسبو مستشفى حكومي بعدن يعلنون الإضراب قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، منتسبو مستشفى حكومي بعدن يعلنون الإضراب.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية
جو 24 - قبل 11 ساعة و 20 دقيقة


اخر الاخبار