عقب قرار الوزير بنقل الاعتصام الى عتق.. الرئيس هادي يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة وهذا ماقاله ..اخبار محلية

كريتر سكاي - اخبار محلية
عقب قرار الوزير بنقل الاعتصام الى عتق.. الرئيس هادي يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة وهذا ماقاله
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضا...

مشاهدة عقب قرار الوزير بنقل الاعتصام الى عتق الرئيس هادي يجري اتصالا هاتفيا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ عقب قرار الوزير بنقل الاعتصام الى عتق الرئيس هادي يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ شبوة وهذا ماقاله قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، عقب قرار الوزير بنقل الاعتصام الى عتق.. الرئيس هادي يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة وهذا ماقاله.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية
جو 24 - قبل 8 ساعة و 24 دقيقة


اخر الاخبار