اول رسالة من معين عبدالملك إلى رئيس الوزراء الاماراتي وولي عهد ابوظبي منذ سنوات ماذا تضمنت؟ ..اخبار محلية

كريتر سكاي - اخبار محلية
اول رسالة من معين عبدالملك إلى رئيس الوزراء الاماراتي وولي عهد ابوظبي منذ سنوات ماذا تضمنت؟
بعث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، برقيتي تهنئة إلى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوا...

مشاهدة اول رسالة من معين عبدالملك إلى رئيس الوزراء الاماراتي وولي عهد ابوظبي منذ

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ اول رسالة من معين عبدالملك إلى رئيس الوزراء الاماراتي وولي عهد ابوظبي منذ سنوات ماذا تضمنت قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، اول رسالة من معين عبدالملك إلى رئيس الوزراء الاماراتي وولي عهد ابوظبي منذ سنوات ماذا تضمنت؟.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار