مواطنون بعدن: معاناتنا في طوابير الغاز لا تنتهي !! ..اخبار محلية

كريتر سكاي - اخبار محلية
مواطنون بعدن: معاناتنا في طوابير الغاز لا تنتهي !!
قال مواطنون لكريتر سكاي أن معاناتهم في طوابير الغاز الطويلة لا تنتهي . و أضاف المواطنون : للحصول على اسطوانة غاز عليك التسجيل قبل أسبوعين أو ثلاثة . و اختتموا: يتم الوقوف بعد ذلك لساعات في طوابير با...

مشاهدة مواطنون بعدن معاناتنا في طوابير الغاز لا تنتهي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مواطنون بعدن معاناتنا في طوابير الغاز لا تنتهي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مواطنون بعدن: معاناتنا في طوابير الغاز لا تنتهي !!.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار