بمشاركة الكادر الصحي لمستشفى الصداقة.. مكتب الصحة يختتم دورة تدريبية بإدارة المستشفيات للقيادات الصحية في عدن ..اخبار محلية

كريتر سكاي - اخبار محلية
بمشاركة الكادر الصحي لمستشفى الصداقة.. مكتب الصحة يختتم دورة تدريبية بإدارة المستشفيات للقيادات الصحية في عدن
 اختتمت اليوم دورة ادارة الطوارئ والكوارث بحضور الدكتور علي عبدالله صالح مدير عام مكتب الصحة عدن والتي استمرت اربعه أيام.وذالك في مركز الرعاية الصحية المنصورة بمشاركة مدراء مكاتب الصحة للمديريات...

مشاهدة بمشاركة الكادر الصحي لمستشفى الصداقة مكتب الصحة يختتم دورة تدريبية بإدارة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بمشاركة الكادر الصحي لمستشفى الصداقة مكتب الصحة يختتم دورة تدريبية بإدارة المستشفيات للقيادات الصحية في عدن قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بمشاركة الكادر الصحي لمستشفى الصداقة.. مكتب الصحة يختتم دورة تدريبية بإدارة المستشفيات للقيادات الصحية في عدن.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار