وزير الصحة يعلق على جاهزية تدشين مستشفى عدن ..اخبار محلية

كريتر سكاي - اخبار محلية
وزير الصحة يعلق على جاهزية تدشين مستشفى عدن
علق وزير الصحة اليمني د. قاسم بحيبح على جاهزية تدشين مستستفى عدن. وقال بحيبح:‏مستشفى عدن العام تم إنشاؤه في عام 2004م كهدية من المملكة العربية السعودية للشعب اليمني، وتم تمويله من الصندوق السعودي...

مشاهدة وزير الصحة يعلق على جاهزية تدشين مستشفى عدن

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الصحة يعلق على جاهزية تدشين مستشفى عدن قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الصحة يعلق على جاهزية تدشين مستشفى عدن.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار