انطلاق المرحلة الثانية من برنامج تحسين ضخ المياه لأحياء محافظة جدة ..اخبار محلية

صحيفة أنحاء - اخبار محلية
كشفت شركة المياه الوطنية عن بدء انطلاق المرحلة الثانية من تحسين ضخ وتوزيع المياه لأحياء محافظة جدة، وذلك بعد تحديث وتطوير العمليات التشغيلية، ورفع كفاءة تشغيل شبكات المياه، وتحسين البنية التحتية، وزيادة الكمية في إمداد المياه من محطة التحلية بالشعيبة بمقدار (100) ألف م3 يومياً. وأوضح المهندس محمد بن أحمد الزهراني مدير وحدة أعمال جدة […] The post انطلاق المرحلة الثانية من برنامج تحسين ضخ المياه لأحياء محافظة جدة appeared first on صحيفة أنحاء الإلكترونية.

مشاهدة انطلاق المرحلة الثانية من برنامج تحسين ضخ المياه لأحياء محافظة جدة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ انطلاق المرحلة الثانية من برنامج تحسين ضخ المياه لأحياء محافظة جدة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، انطلاق المرحلة الثانية من برنامج تحسين ضخ المياه لأحياء محافظة جدة.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار