القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73 ..اخبار محلية

صحيفة أنحاء - اخبار محلية
أقامت القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة حفل استقبال بمناسبة الذكرى السنوية الـ 73 لاستقلال إندونيسيا ، برعاية سعادة السفير جمال بكر بالخيور مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة ، وحضور أعضاء السلك الدبلوماسي والإعلاميين ورجال الأعمال .. وذلك بفندق انتركونتننتال بجدة مساء الخميس 18 أكتوبر 2018 وأعرب السفير بالخيور عن سعادته بحضور المناسبة، مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية […] The post القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73 appeared first on

مشاهدة القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73 قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار