“التعليم” تدشن بصمة الحضور والانصراف لموظفيها في ديوان الوزارة ..اخبار محلية

صحيفة أنحاء - اخبار محلية
تدشن وزارة التعليم اليوم (الأحد) نظام البصمة الإلكتروني، لتسجيل حضور وانصراف الموظفين والموظفات في ديوان الوزارة، وتطلق حملة للتعريف بالتعليمات والإرشادات المصاحبة لها. ونشرت الوزارة صورة لرسالة من نظام الموارد البشرية لديها جاء فيها: “عزيزي الموظف يسعدنا انضمامك للنظام الإلكتروني للبصمة ونؤكد لكم حرص وزارة التعليم على سلامتكم من خلال توفير الأجهزة العالية الجودة والآمنة”. […] The post “التعليم” تدشن بصمة الحضور والانصراف لموظفيها في ديوان الوزارة appeared first on

مشاهدة ldquo التعليم rdquo تدشن بصمة الحضور والانصراف لموظفيها في ديوان الوزارة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ التعليم تدشن بصمة الحضور والانصراف لموظفيها في ديوان الوزارة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، “التعليم” تدشن بصمة الحضور والانصراف لموظفيها في ديوان الوزارة.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
قبل ساعة و 2 دقيقة