أمير مكة يوجه بإغلاق محطة الفحص الدوري في حي النزهة بجدة ..اخبار محلية

صحيفة أنحاء - اخبار محلية
وجّه أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بإغلاق محطة الفحص الدوري شمال جدة بصناعية النزهة سابقاً، بعد انتهاء المهلة المحدّدة من قِبل الإمارة التي حُدِّدت بأسبوعين. وأوضحت الإمارة في بيانٍ لها أمس (الأحد) أنه سيتم البدء بمشروع تطوير أرض محطة الفحص الدوري للسيارات بحي النزهة ليتماشى مع واجهة المطار الجديد. The post أمير مكة يوجه بإغلاق محطة الفحص الدوري في حي النزهة بجدة appeared first on صحيفة أنحاء الإلكترونية.

مشاهدة أمير مكة يوجه بإغلاق محطة الفحص الدوري في حي النزهة بجدة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أمير مكة يوجه بإغلاق محطة الفحص الدوري في حي النزهة بجدة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أمير مكة يوجه بإغلاق محطة الفحص الدوري في حي النزهة بجدة.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار