وزير الاتصالات: المملكة جعلت الإنسان محوراً أساسياً للتنمية وشريكاً فاعلاً في التنمية الدولية ..اخبار محلية

صحيفة أنحاء - اخبار محلية
أكد معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه أن المملكة جعلت الإنسان محوراً أساسياً للتنمية وشريكاً فاعلاً في التنمية الدولية كونها أكبر الدول المانحة على صعيد المساعدات الإنسانية والتنموية على مستوى العالم، بنسبة مساعدات مقدمة بلغت (3.7 %) من الناتج المحلي السعودي متجاوزةً بذلك النسبة […] The post وزير الاتصالات: المملكة جعلت الإنسان محوراً أساسياً للتنمية وشريكاً فاعلاً في التنمية الدولية appeared first on

مشاهدة وزير الاتصالات المملكة جعلت الإنسان محورا أساسيا للتنمية وشريكا فاعلا في

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الاتصالات المملكة جعلت الإنسان محورا أساسيا للتنمية وشريكا فاعلا في التنمية الدولية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الاتصالات: المملكة جعلت الإنسان محوراً أساسياً للتنمية وشريكاً فاعلاً في التنمية الدولية.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
قبل ساعة و 27 دقيقة