بالتعاون مع وزارة النقل.. البيئة تبدأ المرحلة الثانية من تشجير طرق الرياض بزراعة 8 آلاف شجرة ..اخبار محلية

صحيفة أنحاء - اخبار محلية
بدأت وزارة البيئة والمياه والزراعة العمل على المرحلة الثانية من مشروع تشجير طرق الرياض بالتعاون مع وزارة النقل، تحت شعار “لتعود رياضاً”، وذلك ضمن جهودها في إعادة تأهيل الغطاء النباتي الطبيعي للبيئة المحلية. وأوضح مدير مكتب الوزارة بمدينة الرياض المهندس فهد الحمزي أن المشروع بدأ يوم 31 أكتوبر بزراعة 1000 شجرة، على طريق الملك خالد […] The post بالتعاون مع وزارة النقل.. البيئة تبدأ المرحلة الثانية من تشجير طرق الرياض بزراعة 8 آلاف شجرة appeared first on صحيفة أنحا

مشاهدة بالتعاون مع وزارة النقل البيئة تبدأ المرحلة الثانية من تشجير طرق الرياض

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بالتعاون مع وزارة النقل البيئة تبدأ المرحلة الثانية من تشجير طرق الرياض بزراعة 8 آلاف شجرة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بالتعاون مع وزارة النقل.. البيئة تبدأ المرحلة الثانية من تشجير طرق الرياض بزراعة 8 آلاف شجرة.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار