كشف مصدر داخل الإسماعيلي، عن توقيع أحمد العجوز مدير الكرة بالفريق، غرامة مالية على عبد الرحمن مجدي لسوء السلوك في مباراة أسوان.
وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمة في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، إن اللاعب ألقى قميصة على الأرض، عقب خروجة غاضبا بسبب تبديله ونزول محمود الشبراوي.
يذكر أن عبد الرحمن مجدي عاد للمشاركة مع الدروايش، عقب عودتة من الإصابة وغيابه عن المواجهات السابقة.
وكان أحمد العجوز قد قرر إيقاف الثنائي محمد مخلوف وعمر الوحش حتى نهاية الموسم، بسبب اشتباكهما في مران الفريق. وتعادل الدروايش مع أسوان ليرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 34 نقطة في المركز الثاني عشر.
مشاهدة الإسماعيلي يغرم عبد الرحمن مجدي على واقعة مباراة أسوان
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الإسماعيلي يغرم عبد الرحمن مجدي على واقعة مباراة أسوان قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الوطن ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الإسماعيلي يغرم عبد الرحمن مجدي على واقعة مباراة أسوان.
في الموقع ايضا :
- موعد مباراة الأردن ضد الجزائر في كأس العالم 2026: القنوات الناقلة والموعد والتشكيل المتوقع
- Koora English شاهدوا مباراة الأرجنتين ضد النمسا بث مباشر لكأس العالم 2026
- العراق ضد فرنسا اليوم في كأس العالم 2026.. الموعد والتفاصيل كاملة
