دراسة: تناول القهوة أثناء الحمل يؤثر على الجنين ..اخبار محلية

صحيفة أنحاء - اخبار محلية
توصلت دراسة جامعة دبلن الإيرلندية إلى أن من تتناول الشاي أو القهوة أثناء الحمل أكثر عرضة لولادة أطفال بأحجام صغيرة، ويعتقد الباحثون أن الكافيين يقيّد تدفق الدم إلى المشيمة، ما يؤثر في نمو الجنين داخل الرحم. وأشارت نتائج الدراسة التي قادها الطبيب لينغ وي تشن ونُشرت في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية، إلى أن تناول (100 […] The post دراسة: تناول القهوة أثناء الحمل يؤثر على الجنين appeared first on صحيفة أنحاء الإلكترونية.

مشاهدة دراسة تناول القهوة أثناء الحمل يؤثر على الجنين

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ دراسة تناول القهوة أثناء الحمل يؤثر على الجنين قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، دراسة: تناول القهوة أثناء الحمل يؤثر على الجنين.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار