صرف محمد الشرقاوي رئيس نادي إتحاد طنجة جزء من المستحقات المالية العالقة لدى اللاعبين، التي على إثرها تغيب اللاعبون عن حصتين تدريبيتين.
هذا وقد استأنف الفريق حصصه التدريبية، مساء اليوم الخميس بملحق ملعب طنجة الكبير، بعدما أضرب عنها ليومين متتابعين، وذلك بعدما استلم اللاعبون جزء من مستحقاتهم المالية.
ووجد رئيس النادي صعوبات كبيرة في توفير سيولة مالية كافية لتسديد أجور اللاعبين، لاسيما وأنه منشغل في تسديد النزاعات المتراكمة على اتحاد طنجة حتى يتسنى له تأهيل جميع اللاعبين الجدد في المباراة القادمة.
مشاهدة الشرقاوي يصرف جزء من المستحقات العالقة ويعيد اللاعبين للتداريب
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الشرقاوي يصرف جزء من المستحقات العالقة ويعيد اللاعبين للتداريب قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سبورت 7 ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الشرقاوي يصرف جزء من المستحقات العالقة ويعيد اللاعبين للتداريب.
في الموقع ايضا :
- تفاعل غير متوقع بين نجم مانشستر سيتي والممثلة الأمريكية يشعل منصات التواصل الاجتماعي : موقف طريف يضع هالاند في مواجهة مع سيدني سويني عبر الإنترنت
- «تريوندا».. من الفضاء إلى المونديال
- فرصة ذهبية لمصر.. التعادل السلبي يحسم مواجهة بلجيكا وإيران في كأس العالم
