أعلنت المطربة بوسي، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، مشاركتها ضمن حفل انتصارات أكتوبر الذي يقام 2 أكتوبر المقبل أمام متحف الحضارة.
ونشرت بوسي، البوستر الدعائي للحفل، وعلقت عليه: «أتشرف بالغناء في حفل احتفالات مرور خمسين سنة على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة يوم 2 أكتوبر أمام متحف الحضارة.. تحيا مصر».
أغنية مسولي وصبحوا بوسي
وطرحت بوسى، مؤخرا، أغنية مسولى وصبحوا، كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوي، وجرى تصوير الأغنية بطريقة فيديو كليب من إخراج أشرف رمضان.
مشاهدة بوسي تعلن مشاركتها في احتفالات اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بوسي تعلن مشاركتها في احتفالات اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الوطن ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بوسي تعلن مشاركتها في احتفالات اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر.
في الموقع ايضا :
- استشاري ذكاء اصطناعى لـ"إكسترا نيوز": مصر وجهة ذهبية لمراكز البيانات
- مدير مستشفى الصدر الأسبق: السجائر الإلكترونية تمهد للإصابة بالسرطان
- لماذا تصر إيران على ربط حزب الله باتفاقها مع واشنطن؟