عقد معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، في ديوان الوزارة بالرياض، اليوم، اجتماعاً مع وفد البرلمان الأوروبي للعلاقات مع شبه الجزيرة العربية برئاسة هانا نيومان. وجرى خلال الاجتماع، مناقشة أوجه تطوير التعاون المشترك بين المملكة والاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في غزة ومحيطها ودعم كافة الجهود لوقف تصعيد العمليات العسكرية وتأمين ممرات للمساعدات الإنسانية والطبية اللازمة، وتبادل وجهات النظر بشأن مختلف القضايا والمستجدات الدولية ذات الاهتمام المشترك. حضر الاجتماع، سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الاتحاد الأوروبي والجمعية الأوروبية للطاقة الذرية هيفاء بنت عبدالرحمن الجديع.
مشاهدة وزير الدولة للشؤون الخارجية يجتمع بوفد من البرلمان الأوروبي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الدولة للشؤون الخارجية يجتمع بوفد من البرلمان الأوروبي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الدولة للشؤون الخارجية يجتمع بوفد من البرلمان الأوروبي.
في الموقع ايضا :
- بعد أكثر من عقد على دسترتها.. سياسيون وأكاديميون يشخصون أعطاب تنزيل الجهوية المتقدمة
- "زاتكا": إحباط تهريب من 25 مليون حبة وألف كيلوغرام من المواد المخدرة والمحظورة
- متى ستُعقد المُفاوضات المُقبلة بين أميركا وإيران؟
