دوري أبطال أوروبا ينعش خزينة برشلونة ..ترفيه و منوعات

الإمارات نيوز - ترفيه و منوعات

قالت صحيفة (سبورت) الكتالونية في تقرير لها، إن برشلونة حقق مكاسب مالية مهمة بعد تأهله لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة بعد الفوز على بورتو، حصل على 2.8 مليون يورو، وهو المبلغ المدفوع مقابل كل فوز، مقارنة بـ 930 ألف يورو في حالة التعادل فقط.

    وفي دور المجموعات، حصل برشلونة على 11.2 مليون يورو بفضل الانتصارات الأربعة إلى جانب 15.64 مليوناً التي حصل عليها بالفعل مقابل اللعب في المرحلة الأولى مثل جميع الفرق التي اجتازت المراحل السابقة.

    وأضافت الصحيفة، أن برشلونة إذا فاز بمباراته الأخيرة على رويال أنتويرب ببلجيكا، سيرفع ما تم تقاضيه في دور المجموعات إلى 14 مليون يورو.

    بالإضافة إلى ذلك، فإن برشلونة سيحصل على 9.6 مليون يورو، نتيجة لتأهله لثمن النهائي، وبذلك يكون مجموع ما حصل عليه برشلونة فعليا هو 36.44 مليون يورو.

    مشاهدة دوري أبطال أوروبا ينعش خزينة برشلونة

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ دوري أبطال أوروبا ينعش خزينة برشلونة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الإمارات نيوز ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، دوري أبطال أوروبا ينعش خزينة برشلونة.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


    اخر الاخبار