زنقة 20. الرباط أفادت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، اليوم الأربعاء، بأن أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح دخل المستشفى بسبب وعكة صحية طارئة وأن حالته مستقرة. ونقلت الوكالة عن وزير الديوان الأميري قوله إن أمير الكويت “دخل المستشفى صباح اليوم إثر وعكة صحية طارئة لتلقي العلاج اللازم وإجراء فحوصات طبية وإن حالته الصحية مستقرة”.
الخبر وعكة صحية تدخل أمير الكويت المستشفى ظهر أولاً على زنقة 20.
مشاهدة وعكة صحية تدخل أمير الكويت المستشفى
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وعكة صحية تدخل أمير الكويت المستشفى قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على زنقه 20 ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وعكة صحية تدخل أمير الكويت المستشفى.
في الموقع ايضا :
- محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر ضد نيوزيلندا
- أبيلاردو دي لا إسبريا يفوز برئاسة كولومبيا في تحول سياسي نحو اليمين
- عاجل وزير خارجية باكستان: أعتقد أن ملف احتياطيات اليورانيوم يمكن حله من خلال إحدى المجموعات الفنية الثلاث…