كتب مراسل قناة "المنار" علي شعيب، اليوم الأربعاء، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "الجنود الإسرائيليون في موقع "العباد" عند حدود بلدة حولا يطلقون النار بإتجاه محيط آلية عسكرية للجيش اللبناني خلال دورية كان يقوم بها الجيش قرب الموقع المحاذي لموقع لقوات اليونيفيل الدولية أيضاً".
مشاهدة جنود إسرائيليون يطلقون النار على الجيش اللبناني
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ جنود إسرائيليون يطلقون النار على الجيش اللبناني قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على Tayyar.org ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، جنود إسرائيليون يطلقون النار على الجيش اللبناني!.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- إعلام إسرائيلي: واشنطن تبدي تفهما للموقف الإسرائيلي بشأن لبنان
- قانون الإجراءات الجنائية يحدد ضمانات لحماية المجنى عليها والأطفال
- خام برنت يواصل التراجع وينخفض 1.6% متجها نحو 79 دولارا للبرميل بعد التقدم في محادثات سويسرا
