البيت الأبيض: حماس لم تستخدم الأسرى الأمريكيين كورقة ضغط ..اخبار محلية

الخليج الجديد - اخبار محلية
البيت الأبيض: حماس لم تستخدم الأسرى الأمريكيين كورقة ضغط

أكد البيت الأبيض أن حركة المقاومة الإسلامية حماس لم تستخدم الأسري الأمريكيين في غزة كورقة ضغط على الإدارة الأمريكية.

وكشفت وكالة رويترز للأنباء عن أن الولايات المتحدة ترجح أن حماس تحتجز ما بين 8 و 9 أمريكيين رهائن بعد إطلاق سراح طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات.

    وكانت الدفعة الخامسة ضمن صفقة التبادل تمت الثلاثاء بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي، بعد إطلاق سراح 12 أسيرًا إسرائيليًا، مقابل 30 أسيرًا من النساء والأطفال الفلسطينيين، في خامس أيام الهدنة المؤقتة.

    وفي المقابل تم إطلاق سراح 30 معتقلاً فلسطينيًا من سجن عوفر الإسرائيلي نصفهم من الأطفال والنصف الآخر من النساء، وسط استقبال حاشد من ذويهم وأقاربهم.

    مشاهدة البيت الأبيض حماس لم تستخدم الأسرى الأمريكيين كورقة ضغط

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ البيت الأبيض حماس لم تستخدم الأسرى الأمريكيين كورقة ضغط قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الخليج الجديد ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، البيت الأبيض: حماس لم تستخدم الأسرى الأمريكيين كورقة ضغط.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار