فاز منتخب الرأس الأخضر قبل قليل، على موريتانيا، بهدف لصفر، من تسجيل ريان مدنيز، في الدقيقة 88، مانحا بذلك بلاده بطاقة المرور إلى ربع نهاية كأس إفريقيا.
وعرفت المباراة ندية كبيرة، وتضييعا للفرص، قبل أن يحسم الرأس الأخضر المواجهة بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة.
الرأس الأخضر ينتظر الأسود
ومن المقرر أن يواجه الرأس الأخضر في ريع نهاية كأس إفريقيا، الفائز في مباراة المغرب وجنوب إفريقيا، المقررة غدا الثلاثاء، في التاسعة ليلا.
وتلعب بعد لحظات، مباراة قمة بين كوت ديفوار والسنغال، لحساب ثمن نهاية المسابقة القارية.
محمد التادلاوي تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google Newsمشاهدة منتخب الرأس الأخضر يتأهل لربع النهاية وينتظر الأسود
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ منتخب الرأس الأخضر يتأهل لربع النهاية وينتظر الأسود قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على آش نيوز ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، منتخب الرأس الأخضر يتأهل لربع النهاية وينتظر الأسود.
في الموقع ايضا :
- جدة والبحر الأحمر وعسير والباحة.. أبرز وجهات صيفنا على كيفنا 2026
- الجيش الأميركي يعلن شنّ ضربات إضافية ضد إيران
- حكيمي: الحلم مشروع… والتواضع سر طموح المغرب في المونديال