في 29 يناير 2024
زنقة20ا الرباط
أنهى منتخب موريتنيا مشواره في منافسة كأس أمم إفريقيا من دور ثمن النهاية، بعدما خسر ضد الرأس الأخضر مساء اليوم بهدف لصفر.
وشهدت المباراة معركة شرسة للحصول على الكرة ومحاولات التسجيل لكن منتخب الرأس الأخضر إستغل خطأ في الدفاع الموريتاني ليحصل على ركلة جزاء .
هدف الرأس الأخضر سجله ريان مينديز في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.
وبهذا الفوز يخطف منتخب الرأس الأخضر بطاقة التأهل للدور ربع النهائي ببطولة أمم إفريقيا، وينتظر الفائز من مباراة المغرب وجنوب إفريقيا غدا الثلاثاء.
مشاهدة موريتانيا تودع الكان مرفوعة الرأس بعد مباراة قتالية أمام الرأس الأخضر
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ موريتانيا تودع الكان مرفوعة الرأس بعد مباراة قتالية أمام الرأس الأخضر قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على زنقه 20 ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، موريتانيا تودع الكان مرفوعة الرأس بعد مباراة قتالية أمام الرأس الأخضر.
في الموقع ايضا :
- بعد أكثر من عقد على دسترتها.. سياسيون وأكاديميون يشخصون أعطاب تنزيل الجهوية المتقدمة
- متى ستُعقد المُفاوضات المُقبلة بين أميركا وإيران؟
- "زاتكا": إحباط تهريب من 25 مليون حبة وألف كيلوغرام من المواد المخدرة والمحظورة