أدانت فرنسا عقد مؤتمر أمس الأحد، في مدينة القدس يروج لفكرة إقامة مستوطنات في غزة ونقل السكان الفلسطينيين إلى خارج أراضيهم.
وقال نائب المتحدث باسم الخارجية الفرنسية، إن فرنسا تدين انعقاد هذا المؤتمر الذي شارك فيه عشرات الوزراء من الحكومة الإسرائيلية، وتنتظر من السلطات الإسرائيلية أن تدين بوضوح هذه المواقف.
وفي هذا الصدد، أشارت فرنسا إلى أن محكمة العدل الدولية أعلنت مؤخرا أن إسرائيل ملزمة باتخاذ جميع التدابير التي في وسعها لمنع هذا النوع من التصريحات والمعاقبة عليها.
وأضاف نائب المتحدث باسم الخارجية، أنه ليس من حق الحكومة الإسرائيلية أن تقرر أين يجب أن يعيش الفلسطينيون على أرضهم، مشددا على أن مستقبل قطاع غزة وسكانه يكمن في إقامة دولة فلسطينية موحدة تعيش في أمن وسلام بجانب إسرائيل.
اقرأ أيضاً«غدر الأصحاب».. قرار قضائي جديد ضد قاتل صديقه بالجيزة
الرأس الأخضر تعبر موريتانيا بشق الأنفس وتتأهل لربع نهائي كأس أمم إفريقيا «فيديو»
رئيس سلطة المياه في فلسطين: الوضع في غزة فاق حجم الكارثة
مشاهدة فرنسا تدين عقد مؤتمر في القدس يروج لإقامة مستوطنات إسرائيلية في غزة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ فرنسا تدين عقد مؤتمر في القدس يروج لإقامة مستوطنات إسرائيلية في غزة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الاسبوع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، فرنسا تدين عقد مؤتمر في القدس يروج لإقامة مستوطنات إسرائيلية في غزة.
في الموقع ايضا :
- مراسل المنار: محلقة معادية تلقي منشورات فوق بلدة المنصوري عاجل
- عاجل .. موافقة ولي الأمر وكاميرات إلزامية.. ضوابط جديدة للأكاديميات الرياضية
- مقترحا تسقيف أسعار المحروقات وتأميم سامير يحالان على مجلس النواب
