«اللي ضيع المنتخب الطبطبة».. تعليق ناري من أحمد موسى بعد خسارة الفراعنة أمام الكونغو ..اخبار محلية

بلدنا اليوم - اخبار محلية
«اللي ضيع المنتخب الطبطبة».. تعليق ناري من أحمد موسى بعد خسارة الفراعنة أمام الكونغو

الاثنين 29 يناير 2024 | 09:27 مساءً

الإعلامى أحمد موسى .

    كتب : عامر عبدالرحمن

     أظهر الإعلامي أحمد موسى ردود فعل قوية تمثلت في تعبيره عن الاستياء والانفعال الشديد بعد الخروج المبكر للمنتخب المصري من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

    وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، "اللي جاب فيتوريا مدرب منتخب مصر خدعنا.. ومنتخب مصر لا يمتلك رفاهية الوقت".

    وأضاف: "حازم إمام ليس على رأسه ريشه.. وحازم إمام خدع المصريين بالتعاقد مع فيتوريا"، معقبا: "حازم إمام خدعنا بفيتوريا الذي يحصل على راتب 200 ألف دولار شهريا".

    وتابع: "كفايا طبطبة ومجاملات.. اللي ضيع المنتخب الطبطبة، ولابد من التوقف عن المجاملات والتوقف عن الطبطة في اختيارات لاعبي منتخب مصر.. وكرة القدم ليست كرة فقط ولكن علاقات ونفوذ ".

    وودع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة أمام الكونغو بركلات الترجيح في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد.

    اقرأ ايضا

    مشاهدة laquo اللي ضيع المنتخب الطبطبة raquo تعليق ناري من أحمد موسى بعد خسارة

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ اللي ضيع المنتخب الطبطبة تعليق ناري من أحمد موسى بعد خسارة الفراعنة أمام الكونغو قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بلدنا اليوم ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «اللي ضيع المنتخب الطبطبة».. تعليق ناري من أحمد موسى بعد خسارة الفراعنة أمام الكونغو.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية
    جو 24 - قبل 9 ساعة و 16 دقيقة


    اخر الاخبار