مأرب.. مكتب التربية يفتتح مدرسة في مخيم للنازحين بتمويل كويتي ..اخبار محلية

يمن شباب - اخبار محلية
مأرب.. مكتب التربية يفتتح مدرسة في مخيم للنازحين بتمويل كويتي

افتتح مكتب التربية بمحافظة مأرب، اليوم الاثنين، مدرسة في إحدى مخيمات النازحين، بتمويل كويتي.

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن نائب مدير التربية والتعليم بمحافظة مأرب عبدالعزيز الباكري، ومدير التعليم بمديرية المدينة محمد مارش افتتحا مدرسة الحسن بن علي في مخيم الحمة للنازحين 20 كم جنوب مدينة مأرب.

    وحسب الوكالة، فأن المدرسة تتكون من ستة فصول مع المرافق ونفذتها مؤسسة قرطبة للتنمية الانسانية بتمويل كويتي.

    واشار الباكري الى اهمية هذه المدرسة في مخيم الحمة التي تمتليء بالطلاب النازحين، مثمنا الدور الانساني للأشقاء في دولة الكويت حكومة وشعبا وتدخلاتها الانسانية في دعم القطاع التربوي بمشاريع مستدامة وذات طابع خدمي وتنموي وانساني.

    مشاهدة مأرب مكتب التربية يفتتح مدرسة في مخيم للنازحين بتمويل كويتي

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مأرب مكتب التربية يفتتح مدرسة في مخيم للنازحين بتمويل كويتي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على يمن شباب ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مأرب.. مكتب التربية يفتتح مدرسة في مخيم للنازحين بتمويل كويتي.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار