موسكو-سانا
أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف أن بلاده لم تتدخل قط في الشؤون الداخلية للولايات المتحدة ولا تنوي القيام بذلك.
ونقلت روسيا اليوم عن ريابكوف قوله في تعليقه على منشورات حول “دور موسكو في أحداث تكساس” إن الاتهامات بأن موسكو تثير التوتر بين السلطات الفيدرالية الأمريكية وولاية تكساس تتكرر باستمرار وسيستمرون في إيجاد الأسباب لمحاولة نسب التدخل في الشؤون الداخلية للولايات المتحدة إلينا لكن هذا لم يحدث وهو غير موجود ولن يحدث أبداً.
وأضاف ريابكوف: إن اتهامات الولايات المتحدة الامريكية لروسيا لكسب نقاط سياسية عبر نسب بعض الأمور إلينا، ومن المحزن والمؤسف أن يكون موظفو إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن مذنبين بارتكاب هذه الأمور.
وسبق أن أكدت روسيا أكثر من مرة أن الاتهامات بمحاولتها التأثير على سير الانتخابات الامريكية لا أساس لها وتعود إلى المنافسة السياسية الحادة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.
متابعة أخبار سانا على تلغرام t.me/SyrianArabNewsAgenc
مشاهدة ريابكوف لم نتدخل في شؤون الولايات المتحدة الداخلية ولا ننوي القيام بذلك
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ريابكوف لم نتدخل في شؤون الولايات المتحدة الداخلية ولا ننوي القيام بذلك قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على SANA ( سوريا ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ريابكوف: لم نتدخل في شؤون الولايات المتحدة الداخلية ولا ننوي القيام بذلك.
في الموقع ايضا :
- ملاك ومشغلو الإعاشة والتموين في مكة المكرمة يبحثون الارتقاء بالخدمات
- وقع موظفو RT في زلزال كاراكاس المميت – RT World News
- التحول الرقمى وتقليل حلقات التداول أبرز خطوات خطة تطوير منظومة التموين
