أكد نجم منتخب المغرب السابق يوسف شيبو أن المنتخب المغربي قادر على تعويض غياب سفيان بوفال وحكيم زياش في مباراة جنوب أفريقيا بكأس الأمم الأفريقية الجارية في كوت ديفوار. وقال شيبو في تصريحات صحفية اليوم الاثنين: “لن أكون قلقا إن غاب بوفال رغم قيمته الفنية، لأن المنتخب المغربي يملك البدائل الجاهزة ولاعبين من العيار الثقيل”. […]
يوسف شيبو يُعلق على غياب بوفال وزياش في مباراة جنوب أفريقيا أنا الخبر.
مشاهدة يوسف شيبو ي علق على غياب بوفال وزياش في مباراة جنوب أفريقيا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ يوسف شيبو ي علق على غياب بوفال وزياش في مباراة جنوب أفريقيا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على أنا الخبر ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، يوسف شيبو يُعلق على غياب بوفال وزياش في مباراة جنوب أفريقيا.
في الموقع ايضا :
- "الشيوخ" الأمريكي يتراجع عن تأييد مشروع قرار يطالب ترامب بإنهاء الحرب على إيران.. وترامب: تحذير قوي لطهران
- مونديال 2026.. بونو يعادل الرقم القياسي الإفريقي وجسيم يدخل تاريخ الكرة المغربية
- انطلاق محاكمة مفتي سوريا السابق أحمد بدر الدين حسون والقضاء يوجه له لائحة اتهام خطيرة (فيديو)